اخر العناوين

الخميس، أكتوبر 20، 2011

صور من رحلتي

 طريق الملك عبد العزيز الجديد قيد التشغيل بالبشائر

 كنت فاضي وعلى مرايه السياره اصور واسوي نفسي مبدع هع يد اصور بها ويد عالمرايه يعني اللي قدامكم يد واحده
 نفس الحكايه اعجبتني قلت اسوي مبدع هع

 نفس الحكايه لازال الابداع يركض معي خخخ
 في طيران ناس قلت اصور بما ان النوم ماجاني
 فوق الغيوم مره وقلت اصور
 من جبال بلقرن
 من مرسى الاحلام بجده رحت غوص رحله مع مجموعه من الشباب 

 رحلة الغوص 

 هذا مطعم مرسى الاحلام 

 توني متسبح عشان البس ملابس الغوص وننزل اعماق البحر نتمشى ونرجع طبعا فيه واحد نذل معنا اعدمنا بالشعب المرجانيه صار جسم كل واحد فيه نفوط

 هذي من الطائف امام كبري الصيانه 

 هنا متجهز للغوص مع فرق الغواصه طبعا باقي صور راح انزلها لكم 
ماطولنا وابشركم خلصت الاكسجين وانا باقي في البحر مع العلم انه 3000 يعني يكفي يوم كامل انا خلصته ههههههه من كثر الاكسجين هع

 هنا مدينة البشائر هذا طريق الملك عبدالعزيز 
المؤدي الى ابها - الباحه
 مخطط البشائر 

 مخطط البشائر هذا الملعب المزروع
 منتزهات الصعبان بالبشائر
 دوار منتزه الصعبان 
 من البشائر
 نادي الفروسيه بالبشائر
 شلال البشائر
في الظهر من مدينه البشائر قلت القط هالصوره

فددددددددددددددديت البشااااااااااااااااااائر وتراابها

هناك 5 تعليقات:

ई ŝõ∫ý psychologists orthophoniste ई يقول...

لا مبدع وانا اشهد واحلى صورة اللي بالطيارة ومرسى الاحلام <<<<<<لها سنه عن جده :(
الحمد لله على السلامة بس وين السمك والا بس تصوير وخلاص هههههههههه

مدونة نواف الخثعمي يقول...

ههههههههههههه تسلمي والله يا الاندونسيه اند الغبيه هع
ترى جالس امدحك ههه تنوري جده بطلتك
الله يسلمك لا باقي فيه صور واما السمك بجميع انواعه احبه ماعدا البلطي حق المصاريه ما احبه بنوب
نورتي متصفحي يادبه وانا اشهد انك كفوووووووو لانك دائم تشرفي مدونتي

ई ŝõ∫ý psychologists orthophoniste ई يقول...

ياشيخ خربت بريستيجي وسمعني <<<<عادمرره شخصية مستهدفة هع
تصدق اني مااكل السمك ومن وانا صغيرة اتضايق من شوفتي للسمك ميت من عشقي للبحر <<<<<عروس البحر على غفله هههههههههه
منورة بصورك هع وكفووك الطيب لا وبعد اعجبك سوبر قلوو لا بجد تستاهل والله

مدونة نواف الخثعمي يقول...

تكفين يالمستهدفه هههههه
والله شوفي السمك ما كنت احبه بس من تخرجت من الثانوي حبيته بصراحه لانه غذاء الروح والجسد وفيه فيتامينات الى الليل حلو التعبير ههههههههه صح
حسيت اني بالروضه وانا اشرح
عالعموم تبين تاكلي سمك والا اذلفي بس تراه حلو هههههههههه هذا ملخص التعبير هههاااي
منوره مره ثانيه وثالثه ورابعه يسعدك ربي عالطله

ई ŝõ∫ý psychologists orthophoniste ई يقول...

الله الله على الغزل بينك وبين السمك هههههه
لا باذلف لاني بجد عندي حساسية مااقدر اكله
الله يسعد ايامك وبالعافيه عليكم ان شاء الله