اخر العناوين

الخميس، نوفمبر 17، 2011

اهلا اهلا اهلا


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

اخواني الاعزاء اعتذر عن مقالي السابق بجد كنت منهمك ولكن بمطالبه الكثير لي راح ارجع لعيونكم والله فديتكم جميع 
وانا بجد كنت منقهر من النت احسه يسرق الوقت مع ان غيابي الفتره السابقه كان راحه نفسيه عن النت واما البعد عنكم بصراحه فراق والم وضيق احبكم والله مالي غنى عنكم

وانا باذن الله ابي ابدا اخفف النت لان دورتي العسكريه قربت ولازم اتسعد للفراق لاني بجلس محبوس 45 يوم هههههههه يعني تبطي تشتاق  للاخوانك واخواتك بالنت 
وبعدها 9 اشهر دراسه وفرد اساسي الله يعيين بس ابي منكم دعواتكم لي بالتعيين انه يجي بينبع او رابغ او الطائف لاني خائف من عسير مره سمعت ان اسمي بعسير وخائف مره ما ابي الا ينبع او رابغ او الطائف 
دعواتكم لي 

وان شاءالله ارجع بالنت واضع مابجعبتي هنا ههههههه
اتمنى لكم حياه سعيده اخواني الاعزاء 
وصباحكم وناسه وفله 
كنت هنا الخميس 21/12/1432

اخوكم نواف السراد
إرسال تعليق