اخر العناوين

الخميس، نوفمبر 17، 2011

اهلا اهلا اهلا


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

اخواني الاعزاء اعتذر عن مقالي السابق بجد كنت منهمك ولكن بمطالبه الكثير لي راح ارجع لعيونكم والله فديتكم جميع 
وانا بجد كنت منقهر من النت احسه يسرق الوقت مع ان غيابي الفتره السابقه كان راحه نفسيه عن النت واما البعد عنكم بصراحه فراق والم وضيق احبكم والله مالي غنى عنكم

وانا باذن الله ابي ابدا اخفف النت لان دورتي العسكريه قربت ولازم اتسعد للفراق لاني بجلس محبوس 45 يوم هههههههه يعني تبطي تشتاق  للاخوانك واخواتك بالنت 
وبعدها 9 اشهر دراسه وفرد اساسي الله يعيين بس ابي منكم دعواتكم لي بالتعيين انه يجي بينبع او رابغ او الطائف لاني خائف من عسير مره سمعت ان اسمي بعسير وخائف مره ما ابي الا ينبع او رابغ او الطائف 
دعواتكم لي 

وان شاءالله ارجع بالنت واضع مابجعبتي هنا ههههههه
اتمنى لكم حياه سعيده اخواني الاعزاء 
وصباحكم وناسه وفله 
كنت هنا الخميس 21/12/1432

اخوكم نواف السراد

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

وَرقهـ آخيرهـ مٌثقلهـ بالحبـرْ يَ نـواف ..

حَـبال حَـرفكَ على الروحْ شُدتْ ..

مليئه بَ اللألم والحــزنْ ..

وعلى شــإأآطي الاوجاع ..

تٌنشد العصــإأآفير أغنيه الوداع ..

ويعزف القلب موسيقي الاحزان ..

سَ أنثر الورد على مقبرهـ الذكريات ..


حمــإأآك الله


جنون الورد

ई ŝõ∫ý psychologists orthophoniste ई يقول...

عشان تعرف ماحد فاهمك غيري P:
قلت نواف بيدلع علينا يبي يعرف غلاته هههههههههه والحمد لله رجع الله لا يحرمنا طلتك البهية ويوفقك ويسعدك
عودة حميدة ^^

مدونة نواف الخثعمي يقول...

جنون الورد الله لايجيب الفراق ولادروبه
اشوفك منوره مدونتي دوما

وذكرياتك ستبقى دوما بجميع التعليقات اختي جنون

مدونة نواف الخثعمي يقول...

هههههههههههههه صوفي تعرفي نواف من متى هع
مابدلع والله كنت ناوي بس شفت الناس تبين قلت حرام اتركهم <<< ترى قلبه طيب مره يحن بسرعه

ولامنك بس ماشفت احد منكم دعاء ليه ابي تعيين برابغ او ينبع او الطائف ادعولي معكم

Jano يقول...

يابادابادووووووو هههههههههههههه

يووه لحظة طاحت المبخرة خخخخخ << جايبة المبخرة والقهوة وانتا عليك الحلى هع هع

يا اهنن وسهنن .. الله محيي شواربك يا نواف
شكلو كدا ياصفصف الاخ يتغلى شوية خخخخخخخخخ امزح يا زلمة .. أدري الحنية تنبع منك


الله يوفقك .. وان شاء الله تتعين في المكان اللي تتمناه
ولو جا تعيينك بينبع الله يعينني كل ويك اند أعزمك عندي خخخخخخخخ << تراها بكاشة الطبخ من جهة وهي من جهة

مدونة نواف الخثعمي يقول...

احرقتي ملابسي ببخورك يا جانو
ههههههههه
بعدين ما ابي بخور دوسري ولامبسوس ابي عود
ياهلا فيك ياحيالله حواجبك لان ماعندك شنب خخخخخخخخخ
اي تغلي مو من هالنوع من تغلى تخلى

اوه الحنيه هي من خلاني ارجع ههه ربي يعيين

وين عندك ويك اند بسافر عشان لاتجيين عندي بروح لفوزي هههههه
ودام عندك لا خلاص بطلت ههههه انا ما ابي مكان فيه جن ابد هههههههههههههههههه وتبي تعشيني وش عشاءكم مثلا اكيد كله دسم ولحوم بسم الله صح من قلتي فوق مبخره شكيت ان معك بلاء هههههههههه امزح جانو مو لازم طبخ اعزميني بمطعم <<< يبي يخسرها هع

اللهم امين ويوفقك يارب

Jano يقول...

ههههههههههههههه الله يبقيك
اقول بس لا تخوف الضيوف بعدين يفكروني مشعوذة والعياذ بالله خخخخخخخخخخ

اكيد بعزمك بمطعم وعلى البحر كمان هع هع .. نسيت اني المديرة وأقبض راتب وقدره << كذبت الكذبة وصدقتها خخخخخخخخ

غير معرف يقول...

أستاذ نواف الله يوفقك وينولك اللي تتمناه ويكون تعينك في أقرب مدينه لك
وانا متأكده ربي بيعطيك على نيتك الطيبه

مدونة نواف الخثعمي يقول...

جان وين مديره يرحم ابوك خلصي كليه الحين وتعالي بشركتي وبعطيك نفس العقد هههههههههههههه لمن تتوظفي عندي يعني اجازهه مافيه يا مديرة اللقافه هههههههه

محشومه هههههههه مابخوف الضيوف هذا مزح بيننا والا انتي مو مشعوذه يعني لاتخافي

على البحر انا بصراحه دامك من ينبع ابي بيك ينبع مدري ليه هو غير وربي غير عن جده اللي عندكم احسن

وابي كمان مطعم وفندق رداسيان بلو يعني بكلف عليك وبخسرك مكافتك هههههههههه

مدونة نواف الخثعمي يقول...

اهلين استاذه عهود السعيد

اللهم امين ويتقبل منك ولاتنسيني من الدعاء معك

بصراحه ابي ينبع او رابغ هذي اول الطلبات

لانها مدن هادئه مره

غير معرف يقول...

على نياتهم يرزقون عزيزي نواف

لك دعوه خاصه بعصر الجمعه باذن الله

الله يبعدك عن كل ماتود البعد عنه

دمت بخير