اخر العناوين

الجمعة، نوفمبر 25، 2011

صور منوعه من جهازي لمنطقتنا


مدينه البشائر ترحب بكم

 من تهامه الصوره
 نواف مجنون سرعه حلفت اني اجيب العداد تحدي وجبته ترى السرعه ادمان عشان كذا احبها بس الحمدلله على ما اسرع ما قد صادتني اي دوريه الا ايام الرياض صادوني على 195 بس خارجت نفسي بنفسي 
ان عندي جنازه ولازم الحقها وسويت حزين وتمثيل لمن خارجت نفسي شوي والعسكري يبكي ههههههههه صدق الفيلم 
واما غيرها الحمدلله مافيه ربي معي ولله الحمد عقبال ما اجيبه بالاودي طبعا الاودي 260 العداد وناويها باذن الله 

 هذي صورة جوانا الشمراني بنت اختي ومعها ريفان كمان بنت اختي الثانيه حصلتهم هنا قلت خيرررررررر وش عندهم يتابعون التلفزيون هع
 عاد هنا حصلتهم دخلوا غرفة البنات وطردتهم برى قالت نعم خالتي قالت اجلس هنا قلت يالله برى قالت لا طبعا ترى هالصغيرونه معانده لي بقوه ههههههه مره جيت قلت ريفو اسمعي قالت اقول اختصر الهرج بسرعه هههههههه حسيت ان واحد اعطاني كف ههههه
قلت اطلعي طيب قالت لابلعب قلت اتوقع غرفة الالعاب تحت مانقلنها فوق

 صورة من جبل قريتنا العجلان شوفوا السيل بس يالبييييييييييييييه 

 طبعا هنا السيل مره قوي شوفوا الشجره فيها ثلاث عشش عصافير (اللي باللون الاصفر) كنت زمان اسرق بيوتها الله يسامحني ما كنت اعرف انها تتعب وانا اخذها واجمعها عندي يعجبني شكل بيوتها مره 

 منتزه البارده بالبشائر وهذي كامري خالي مسفر 

 سيول شمران
 من مدينه بلقرن
 الساحه الشعبيه بالبشائر ايام العيد يكون هنا احتفالات
 الاخ حلف انا نوقف ونصوره هنا وهو يعزف ترى له اشرطه بتسجيلات بيشه اسمه بالتسجيلات فتى بيشه 
وعنده باليوتب مقاطع عزف بدوار البشائر طبعا الصوره
 سيول البشائر
 سيول البشائر
 من ابها الصوره
 من البشائر وقت المطر والضباب
 من البشائر
 الطريق اللي يؤدي الى الاسطبل خيول البشائر طبعا
 مزرعه خالتي
 مزرعه خالتي
 من الفرشه بلجرشي
 من فوق السطح بيت جدي بالبشائر وقت البرد والثلوج
 من البشائر وقت الثلوج
 من بني عمر
من البشائر لمن بدا يذوب الثلج

 
 وسلامتكم جميع
ملاحظه / لااحلل احد ان يحفظها بجهازه الله لايسامح من ياخذ منها شئ

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

ريم العسيري

حلوووه ماشاء الله المطر والثلوج خيااإاإال

بس اجمل صوره ثالث وحده من فوق!!!!!

مدونة نواف الخثعمي يقول...

اهلين ريم
ربي يخليك ويحفظك
الاجمل هاه والله عارف قصدك ههههه