اخر العناوين

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

اوسخ مخلوق بالاعلام الرياضي يعتدي على الاسلام بقوه عين تابعوا .....؟

اوووووووووه لو اني ماسك منصب بالدوله لعنت خير هالانسان اكره من اعماااااااااااااق قلبي انسان تافه منحط منذل ماعنده كرامه ولاشخصيه ومسوي انه توب التوب ابي اعرف ليه حاطين رياضي وهو ماعنده ماعند جدتي يلعن وجهك ياكلب ياوسخ ياسفيه وربي اني اخاف منك ولااخاف من سعد الفقيه هذا راح يقلب شئ بالدوله بس انتظروا وتشوفوا 

هذا انسان مايخاف ربي شايف الدين مسخره عنده اليوم ببرنامج يقول عدد المملكه 26 مليون وهو اصدق واحد فيهم ههههه عنده مرض نفسي مين يعالجه يا الدكتوره صوفي بما انك دكتوره اضطربات نفسيه عالجي الاخ تكفين ههههههههههه 

بجد هالانسان مدري وش ينفع معه قال اصدق واحد ههههههههه يحسب انه صريح يبي يقلد بتال القوس بالجراه يحسب انكل شخصيه مثل بتال القوس فديت بتال القوس جرئ لكن يتبع الدين وباحترام وجراته بمحلها ماعنده لف ودوران واما الدغيثر وسخ لعين كلب ماهمه لادين ولا شئ يحسب ان ابو متعب بيقول جيبوا ذا لي احطه عندي ههههههههه مايدري ان الامور مو بالسهاله تجي والله ان هذا تفكيره لانه صغير سن وتافه ومنحط

احسه كل يوم يتمادى بشئ جديد مدري يحب الناس تتكلم فيه الله لايوفقه وعليه لعنة من الله انه عبدالعزيز الدغيثر اللعين الكلب 

شوفوا الاستهزاء بصلاة الاستخاره ولاهمه احد


وهنا عائض القرني يرد على عبدالعزيز الدغيثر بعد قوله صلاه الاستخاره لم تنفع عيسى المحياني

هناك تعليقان (2):

ई ŝõ∫ý psychologists orthophoniste ई يقول...

ربك يمهل ولا يهمل :)
خليه بعماه وانا دوم اقولها الغلط مو منه ولا من مصطفى الغلط من صاحب القناة ومن اللي بيتابع برامجهم الخايسه قال صدى الملاعب

مدونة نواف الخثعمي يقول...

اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك صرت كل يوم اشوف وش بيجيب من اعياد كل يوم عيد جديد يجيبه لنا
انسان مريض نفسي