اخر العناوين

الأربعاء، نوفمبر 23، 2011

عدت اليكم يا احبابي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كيفكم زوار مدونه نواف وحشتوني قد السماء 
اخباركم اللي يعزني مره يعلق عشان اشوف هههههههه يالبى قلوبكم جميع وربي لكم وحشه 


المدونه مثل شرياني اذا انقطعت عنها ينقطع شريان مني هع 

اللي سال عني سواءا بسجل زوار او خاص بمنتدى اقولكم انا بخير بس ظروف جتني وماقدرت ادش نت والحمدلله انا الان معكم 

هانا اعود لكم بعد غياب اسبوع 


هناك 6 تعليقات:

احلام وَ روابي يقول...

اخيراً عدت
مو بس علقنا الا صرنا اول شي ههههههه
شرف كبييير لنا
عوداً حميداً
تقبل مرورنا...

غير معرف يقول...

اخوي نواف عليك حركات اكشن
لا عاد تعودها حنا تعودنا على جديدك المميز

nour alqamar يقول...

حمد لله على سلامتك اخي ..
بالتوفيق لك ننتظر جديدك ..
مع تحياتى لك
نور

مدونة نواف الخثعمي يقول...

الله يسعدك يا احلام وروابي
الشرف لي بحضورك وانك اول من يرد تشرفت فيكم

الله يسعددددددددددددددك

مدونة نواف الخثعمي يقول...

اهلين عهود السعيد حلوه اكشن الظروف تجبر الواحد بغيابه

ان شاءالله ماعاد فيه غياب من الان

الله يسعددددددك وحضورك شرف لي
وفيه مميز بالقريب العاجل

مدونة نواف الخثعمي يقول...

اهليييييييييين نور القمر
الله يحييك يارب
شرف لي حضورك
الله يسعدددددددددددددددك