اخر العناوين

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

لاكتبت اسمك تزين لي الحروف


لا كتبت اسمك تزين لي الحروف
ولا نطقته صار في لساني حلا

صدق أنا أحبك ولكن فيني خوف
خوف نتفارق بعد ذاك الغلا

لا تقابلنا يسكنا الكسوف
ضاعت الكلمات مني يا غلا

كانت الكلمات في لساني ألوف
ويوم شفتك ما ذكرت إلا هلا ..ঔღঔ



خواطر لـ(العشاق) 2012..ܔೋ҉ܔܔೋ҉ܔ






ஐ ◦˚إلَى كُل مُحِــــــــبْ ◦˚ ஐ

هناك 3 تعليقات:

هند عبد الله يقول...

كلمات رائعة اعجبتني
صح لسانك ولهان منطوقك
كما قلت في اخر بيت يوم شفتك ماذكرت الاا هلا
لا اعلم لماذا عندما تلتقي بالحبيب لاتعلم ماذا تقول واحيانا تتلعثم بالكلام هذا ماشاهدته قبل البارحة حين صديقتي التقت بي خطيبها كانت قبل تقول لي ماذا سوف تقول. وتقول لي خلك انتي خطيبي وانا بكلمك وانتي حاوريني نفسه لكي اتدرب ولا اتلعثم حين رأيته وكانت تكلمني بطلاقة ولكن حين التقينا به تعلثمت وسكتت ولم تقل شيئا انا اشوف انه شعور جيد جدا
بالتوفيق اخي كتاباتك رائعة

ई ŝõ∫ý psychologists orthophoniste ई يقول...

روووووووووووعه صح لسانك
دوووم متالق نواف

رحيق الورد يقول...

مساء الخير ...
كلمات ولا اروع ..واصل ابداعاتك
مع تحياتى
ياسمين