اخر العناوين

السبت، نوفمبر 26، 2011

احساس داخلي اردت ان ابثه وليس شخص معين



.....ملاحظه احبابي كثرة الاسئله عن خواطر الحب ولمن تقصدها...؟! احبابي انا لا احب ليس لشئ معين ولكن ضياع الوقت ؛ واللعب بالمشاعر ؛ لااريدها ولااحبذها باي نوع من الانواع ؛ وقت زواجي سامنح حبيبتي كل مالدي من مشاعر ومن احاسيس ومن حب ؛ فمشاعري لازالت سجينه وتريد الانحلال الى القفص الصدري ولكن اقول لها تريثي فسياتي نصيبك ومن يستحقك ؛ ولكن معي اخوات من اربع سنوات وخمس سنوات بعالم النت بيننا خاص منتديات فقط او ايميل بالكثير اما حب مزعوم او ماشابهه فليست لدي ولااملك موهبة الضحك على الاخرين او تقطيع وقتي مع الغير فهناك من يستاهل وقتي وينتظرني وتريد وقتي معها بدل من التسكع مع الغير ...

  فهذا شعور داخلي احببت ان ابثه واما الحب فهو من سيكون لشريكه حياتي وسيكون خالصا لها ؛ وكل الوقت معها واما ماهنا فهو تعبير عن مشاعري الداخليه واحساسي فقط .
انا لااحب ان العب بمشاعر اي فتاه بالنت فهم اخوات لي وليس هناك اي فتاه اعشقها من النت 
احببت ان اوضح شئ غامض بسبب رسائل وصللت بسجل الزوار للسؤال عن هذا الشئ ..........

اشكركم احبابي على الاسئله 
احب حضوركم اعشق حضوركم بمدونتي فادمنت حضوركم 
احبكم في الله 

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

ريم العسيري

صح موشرط يكون فيه حبيب الحب نعيشه في حياتنا اليوميه . .

و ان شاء الله تلاقي اللي تستحق انك تشيل لها كل هذي المشاعر . . وتكون قده يارب

غير معرف يقول...

صباح الغاردينيا نواف
واول زيارة لمدونتك ولن تكون الأخير بإذن الله وماذكرته أخي جميعنا نتعرض له أتذكر قبل سنتين أو أكثر كنت في المنتديات أتهم بـ الحب لأنني كنت أعشق المجاراة مع الكتاب تبقى كتاباتنا أحيانا من وحي خيال لكن للأسف البعض لايفهمها كذلك المهم أن تستمر في كتاباتك وتحب قلمك كما هو "
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.