اخر العناوين

الاثنين، نوفمبر 28، 2011

انتي سقيتيني كأس حرمان الشعور

لا تساليني ليه تغيرت ...؟


مابه أجابه فيني على هالسؤال ..

مليت أشوفك حلم وانتي حقيقه امامي

كل عاشق راسم في خياله الف جنه


اعطيتك الحب ملذي اعطيتني 

هذا قلب ينبض ..

هذا صدر يحضن ..

هذا صوت ينادي ..

وهذي أذن تسمع ..

وهذا وله ينتظر لحظه لقاء ...

اعطيتك الحب ملذي اعطيتني 

وهذي مشاعر نامت في عيون الحبيب ..

وانا عاشق في خيالي أحلى جنه

انا مثلهم بس فيني عيب حب اني رسمتك صوره

احلى ملاك

اعطيتك الحب ملذي اعطيتني

رسمتك جنه الحب في أرض الغرام

ما دريت اني في وجودك راح اصير صحراء قاحله

محرومه من زرع ومطر

صدري اللي احتواى الآف المشاعر

صار كهف مظلم والضلوع قاسيه



صار نبضي له صدأ بين الضلوع

يسال يا صدى الاحزان

هذا حب اللي تعيشه والإ عذاب بحروفه تذوق؟

كل عاشق له نبض في صدرغيره يكون

الإ انا نبضي مني وفيني يعود

اعطيتك الحب ملذي اعطيتني

وش اسوى لا صار حب طرف واحد يكون؟

فعلا تغيرت

وهذا قرار منك خذيته

عطيتك الحب 
و

منك خذت هجر اليالي وانواع الجفاء

رسمتك دنيا في دنياي تكون
و


انتي رسمتيني للآسف صفر على الشمال

سقيتك الحب بشفاه الحروف

اعطيتك الحب ملذي اعطيتني

و

انتي سقيتيني كأس حرمان الشعور

في غيابك أسال واحاول عليك اطمئن

واختلق لك عذر واقول يمكن منعتها الظروف

و

في غيابي لا حس ولا خبر ولا حتي كلمه الو

غريب انا وانتي في المحبه ..!؟
واحد يعرف قدرها والثاني خارج نطاق الحدود

جفاء اخذت منك جفاء

واسهرت معي جفن الليل

وبعثرت لحظات السكون

اعطيتك الحب ملذي اعطيتني



تغيرت انا حيل يا ملهم الحب والله حرام

اموت في حياتي بلا كفن ولا قبر يضم فيني مشاعر

ميته

تغيرت انا

اعطيتك الحب ملذي اعطيتني

 

  

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مو صحيح

مدونة نواف الخثعمي يقول...

غير معروف ليه مو صحيح