اخر العناوين

الخميس، نوفمبر 17، 2011

حياكم الله يا اخواني واخواتي


عاد اليوم عازمكم عندي على قهوه وشاي دلة العصريه على قولت الشعب 

عاد لاتحرمونا نبيكم تجون وكلن يجي بحلا معه ترى احب حلا البساط وعمائر الضباط اذا ماعليكم كلفه جيبوها لي 
ادري ندى مابتقصر بتجيب 
صوفي طماعه مابتجيب شئ بتجي تسرق الفلوس ههههههههههه
جانو بسم الله علينا اكيد تبي بخور حياتها كلها بخور ومغامرات اتوقع بالله وش هالاسم جان بسم الله 
المهم ترى الفلوس قرض يعني لا احد يسرقها 




هناك 4 تعليقات:

Jano يقول...

هههههههههههههههه كح كح

<< يابنت سيبيكي من البخور وشوفي ايش عنده

ما شاء الله هذا اللي يقولو عليها يا نواف وبالحرف
" سفرة داااايمة " ههههههههههههههههه

طيب أنا مالحقت أجي العصر .. في امكانية تفرش سفرة ع العشاء ؟ هع هع أوعدك ما أجيب بخور ولا عفاريت

مدونة نواف الخثعمي يقول...

ههههههههههههههههههه اي والله سيبي عمك البخور ماجننك الا البخور بس سمعت ان اسواق الدانه صارت تبيع بخور عشانك


سفره دائمه هاه مو عشان الاكل عشان الفلوس تسرق حبه حبه وتبي ترجع كمان العشاء طماعه ماكفاها اللي سرقت
والله اذا مالحقتي مو ذنبي يقولك سبقك بها عكاشه يعني راحت عليك

تبين اسوي معادله عشان تفهمي ماتفهي الا بالمعادلات
هاه تبي نفترض ان السفره س وان الحلا ص خخخخخخ ماتبي صح

ترى ندى تخصص رياضيات اخاف اكمل وتجي تشرح ساعه ههههههههه

خلاص بنفرش غداء بكره بعد صلاة الجمعه هع

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههههههه

متى تبطلون هياط يالقحاطين

شوف حلى عماير الضباط ماعرفه اللين ماتصير ضابط هههه

اعرف حلا الوايليه تبيه اجيبه معي ههههههه

انتبه لفلوسك ترى الهياط ضياع ههههه

مدونة نواف الخثعمي يقول...

دووووووووووووووم قحطان بعينك انا خثعمي قبل اقول قحطاني لان قحطان جدي رقم 18 فخلينا على القريب
انا اتعب لمن اقول نواف عبدالله مسفر علي عبدالله حمدان تركي صلاح عيسى خثعم انمار اراش يعرب وين وين وين خلينا قريب بس ههههههههه متى اصل قحطان يبلي تسميع للاسم خخخخخخخخخخخخخخخخ

وين اجلس اعدد الشعب ماتوا ربي يرحمهم

مو لازم تعرفينه اما ضابط كثري منها طيب سوي حلا افراد بما اني وكيل رقيب
تراه سهل مره عمائر الضباط كل الدعوه خمس دقائق كنت اسويه بالشقه العام السنه ذي لا

ما ابيه ياليل الهياااااااااااااااط ياليله وبس
الا تبي تسوي حلا لقبيلتها حتى انا بسوي حلا خثعم هههههه <<< دخلنا الى عالم التعصب القبلي


الفلوس بعيوني مع انها اخر همي


يقول : من رافق القوم اربعين يوم صار منهم اي من رافق مهايطيين مثلك اصبح منهم

تبين سلف ارسلي بنق ههههههه