اخر العناوين

الثلاثاء، مارس 22، 2011

قصيدة دموع الشوق

قصيدة دموع الشوق


وجودي بعد ماقفت ضعونه ودمعت عيناه         
          حزين ودمعته من فوق خده برقها ساني
عسى الله لايبارك في زمان حسه وبكاه         
          وانا ادري من كثر حزنه بكت عينه على شاني
دخيلك يازماني لاتعودني على فرقاه         
          تراني صابر ودموع عيني تحرق اوجاني
لقيت اللي لقيته في حياتي مستحيل انساه         
          على طاري الزمان اللي سقاني كاس حرماني
كفاني مالقيته من زماني يوم انا وياه         
          تراني مانسيت اللي من الايام قد جاني
الا يالله لاتقطع رجاء من صاحبه خلاه         
          دخيلك ياكريم الجاه موتي بين ضلعاني
شكالك واحد ماذاق حلو الشهد في دنياه         
          ولا عاش السعاده لحظة في عمره الفاني
يفز القلب يوم اسمع سوليف تجي بطرياه         
          واقرب واطلب من اللي يسولف عيدها ثاني
فضحني شوقي وبعدي يزيد الشوق في لقياه         
          ولا ادري وش اسوي بعد ماقفا وخلاني
رحيلي عن حياته مالها معنى يكون ارضاه         
          وانا اللي من سبب بعده بوسط القلب بركاني
عسى الله لايخلي واحد من صاحبه بلواه         
          حياته كلها مابين هم وغم واحزاني
قطع عني مراسيله وانا اللي عايش بذكراه         
          وانا اللي ما هقيت انه مع الايام ينساني
قسم بالله لو طال الزمن ياصاحبي منساه         
          ولا انسى عشرته مادام دمي وسط شرياني

ليست هناك تعليقات: