اخر العناوين

الثلاثاء، مارس 22، 2011

قصيده لي الشرف

قصيدة لي الشرف


دفاا دفاا .. يا مشعلة جوفي ابي منك الدفا          
          واللي خلقني ما بقى فيني وريدن ما ذرف
ذي دمعته .. من لهفته .. في وسط قلبن ما طفا          
           تضيق به ويدفّها .. وتطيح عند أعلى طرف !!
يبست عروقي .. والضما ضيفٍ ليا رحتي لفا          
           يقلط .. ويَروىْ صاحبه .. ويموت ما يومن عرف
بإني رويته جوف شرياني ولا يوم اكتفا          
           يغرف بطر .. ويفور قلبي .. لأجل يهنى لا غرف
ما أقسى من الموت البطي .. إلا الحبيب ليا جفا          
           ويلي على موتي وانا عايش وهو فيّ احترف
لو ان سيوف الوقت تقطع .. ليه وقتي قد غفا ؟؟         
          وصروف عشقي م/ ذكرت بإني أنا اول من صرف ؟؟
أبطت ثواني غيبتك .. ما عاد للصبر احلفا          
           لو كان صبري قد وفى.. شوقي غدر به وانحرف
أبعترف : بإني بدونك .. ما أفكر في : أفا          
           لو كان غيري عزته تشره عليه ليا اعترف
يا عزتي .. وانتي معي .. ما قلت لأشواقي كفا          
           أبنجرف بجنون عاشق ما بعد يوم انجرف
بأضفي عليك من الوله .. واعلمك معنى ضفا          
           يا ذنبي الطاهر .. وطهرك غير .. والغير اقترف
ان قلت في وصلك شفا .. نذر علي انه شفا          
           وان قلت في بعدك قرف .. بفرح ل/ وَقْفت عالقرف !!
أجهرتها لك في العلن .. واضمرتها لك في الخفا          
           الكون باهله في طرف .. وانتي لحااالك في طرف !!
أيوووه من شوفك .. ومن وقتي ليا منه صفا          
           جيتك فقير .. ورحت وانا كل ما فيني ترف !!
وايقنت باني من عرفتك .. والولا لك والوفا          
           انتي هنا .. والملك لك .. والعز لك .. ولْي الشرف !!
الشاعر سعد بن هادي

ليست هناك تعليقات: