اخر العناوين

الخميس، ديسمبر 01، 2011

صور ومقطع شعري لمدينتي الغاليه البشائر مع التعريف بها

صور من مدينة البشائر بمنطقة عسير 
































اخيرا مقطع شعري لمدينه البشائر






هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

ريم العسيري

ماشاء الله عليك تقرير شامل و كامل عن البشائر

جميييييله ماشاء الله

روعه قصيدة سعد زهير

نواف تبغى اقولك وين هي البشائر هههههههههههه

لا تقول اتحداك هههههه

ان شاء الله اجي البشاير دام فيها خيل اجيها ليه لا

مدونة نواف الخثعمي يقول...

يسلموا ريومه العسيري

ربي يخليك لنا
والله تعبت وانا اشرحلك عن هالمنطقه ياتفهمي ياتذلفي عني هههههههههههه

الله يسعدك تشرفت فيك يا ريم
وان شاءالله تجيين البشائر وتنوريها
ترى البشائر عندي احلى من ابها هههههههههه

غير معرف يقول...

ريم العسيري

دب يا نواف يعني اذلف

حتى انا عندي ابها احلا من البشاير يعني انت تحب ديرتك وانا لا
ههههههههههههههههههه

احلام وَ روابي يقول...

ماشاء الله تبارك الله
وش هالزيين منووره اكثثثر فيكم
ربي يهنييكم فيها
تقبل مروووري
روابي
ههههههههههههههههههههههه

مدونة نواف الخثعمي يقول...

ريم هههههههههههههههههههه ايوا اذلفي ماتفهمي جالس ساعه اشرح ولاتفهمي ههههههه
خلاص بين عسير والبشائر ساعتين
وش ابها كلها شارعين وجبل اخضر خخخخخخخخ امزح
ماهي زي ديرتي القرد بعين امه غزال ههههههههه

احبك يالبشائر يالبيييييييييييييييه

مدونة نواف الخثعمي يقول...

يسلموا روابي على مرورك ربي يوفقك
اخيرا كتبتي روابي كانت احلام اللي يكتب هنا هههههه
عسى ربي يشافي احلام ويردها لنا
اكيد منوره
ويهنيك بديرتك مع ان القصيم مايعجبني فيها الا البدائع بلد الروائع ههههههههه

Jano يقول...

السلام عليكوووو ^.^

لك شو هالزين يخزي العين .. ايش الحلاوة هذي ما شاء الله

لا كذا أنا أغار .. بروح أسوي تقرير عن ينبوعتي خخخخخخخخخخخخ

تسلم الأيادي نوافوه .. وسامحني على القصور
أنا متابعتك دائما هع هع << متخفية خخخخخخخخخخ

مدونة نواف الخثعمي يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا مليون واخيرا رجعت جان

لا الا الغيررررررررررره ما اسمحلك خخخخ
لان ينبع حلووووووووووووه مره
ربي يسلمك جانو
بكاشه اسال صوفي عنك تقول تذاكر احتبارات ههههه
مسموحه لكن من الان مابسمحك
الله يوفقك
منوووووووووووووووووووووره

مدونة نواف الخثعمي يقول...

جانو الحين صدقتك لاني نزلت اشيك على الخريطه اسفل واشيك انتي موجوده طلعتي مسنتره لك ساعه متواجده بالمدونه ماشاءالله ربي يخليك

ترى الخريطه اسفل مره باسفل المدونه

Jano يقول...

ههههههههههههه ياهلا فيك أكثر النور نورك والله
يعني تمام ما يحتاج أسوي تقرير هههههههههه

ايش الفضايح هذي ما أحب الأشياء اللي تكفش المتواجدين خخخخخخخخخخ
ع العموم أنا صحيح كنت منعزلة مع المذاكرة لكن كنت أشيك على صفحتك لما أكون فاضية ^-^
<< ارحمينا انتي والمذاكرة ما كأنك هببتي اليوم خخخخخخ

دعواااتك خيو

احلام وَ روابي يقول...

مشاااااء الله نووواف مرّه حلوه صراحه صدق جنااان
اعجبتني الخيووول انا احب الخيووول لدرجه ماتتصوور
ان شاء الله اذا جيت للجنووب لازم امرها ماينفع ما اجيها
اشكررررك ع الابدااااع
اتمنى لك دواااام الرقي
تقبل مرررووري
احلام
هههههههههههههههه