اخر العناوين

الخميس، ديسمبر 01، 2011

اعجبتني وقلت احضرها الى مدونتي







إقْتَرِبِيِ مِنّيِ وَدَعِنِيِ أتَنَفّسّكِ


ابتنفسك ما دام لي بك حق ...

اقتربي مني
ودعيني اتنفسك ...

لـ اجعل روحي وروحَك رواح واحده لا روحين ...

اقتربي مني يآ من اشتقت لهآ ...

اقتربي مني ودعيني اذوب بين شفتيك ...

اقتربي مني ودعيني اعانق فيكي الامل ...

اقتربي مني ودعيني انادي عليكِ بكل حروف النداء ...

اقتربي مني و لا تخجلي يآ وردتي التي اكتب لهآ ...

اقتربي مني لكِ اغفي فوق صدرك ...

اقتربي مني فـ انتي الوجود لعالمي ...




إقْتَرِبِيِ مِنّيِ وَدَعِنِيِ أتَنَفّسّكِ

يآ ورتي التي احملهآ بين يدي خذيني باحضآنك ...

ضميني بـ قدر شوقي وحنيني إليك...

ضميني وأحيينى بـ أنفاسك لا غيرك إنسان يحييني ...

ضميني لصدرك لكي اسمعك نبضآت قلبي وهي طريحة بين احضآنك ...


ضميني لصدرك وجعلي انفاسك تختلط بإنفاسي...

ضميني بقوه جنونيهقد جنوني بكـ ...

اريد أن ابحر فيك الى الأعماق....


اريد ان اغرق واغرق واغرق...

لا اوريد إن اصحي إلى بكـ ...





إقْتَرِبِيِ مِنّيِ وَدَعِنِيِ أتَنَفّسّكِ


مجنونتي خذيني معك ولن اسالك إلى اين تاخذيني...

فـ انا لا اوريد من العالم سوآك ..


خذيني معك الى بلاد فيها النسيان ..

خذيني معك إلى السعآده ففي قربك سعادتي ...

وفي بعدك يعني خضوعٌ وانصياع ...

لا تدعيني فـ انا أطير بـ سمآك ...

لا تدعيني فـ انا من اجلك احببت الحب ...

لا تدعيني فـ انا عايش على ذكراك...

لا تدعيني فـ انا طبيب هواك ...

لا تدعيني فـ ـ انا نقشت اسمك على...

صفحات الحب بانامل شوقي...

هذآ صرآخي قفيوتآملي وآسمعي ...





مخرج...}

لا ترحلي فـ انتِ موطني وبلادي إقْتَرِبِيِ مِنّيِ وَدَعِنِيِ أتَنَفّسّكِ

هناك 3 تعليقات:

راحلة للقصيدة يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد أبحر فيك الى الاعماق
اريد ان اغرق واغرق واغرق


شطريين رائعيين
واسمح لى ببعض الاشطر البسيطة

اريد ابحر فيك الى الاعماق
اريد ان اغرق واغرق واغرق
فدعنى حبيبى :
ارسم فى يديك انفاسى
بقبلات ترسمنى فى معصمك
بآهات تتوغلنى فى دمك
برشفات بين اصبعك....
فدعنى حبيبى :
اغرق حتى الثمالة
اترنح حتى افيق
وأنا ....لا ادرك إلا انى اغرق...
بين احضانك ... فأنا بين أحضانك ... اغرق

تحياتى لك .

واسمح لى بالتواد هنا دوما .

راحلة للقصيدة .

رحيق الورد يقول...

مساء الخير ..
سلمت يداك.. كلمات رائعة وراقية
تحياتى لك..
ياسمين

غير معرف يقول...

كلماتٌ أسمع لحنها الشجي من خلف الحروف

كنوتات موسيقيةٍ فوق السطور

عزفٌ منفرد على الة الابداع

سلمت وسلم قلمك وقلبك

’’بدايات الفرح’’